شروحات البندكستاري


  • أحد جميع القدّيسين

    الرِّسالة (عب 11: 33-40، 12: 1-2) عَجِيبٌ هو اللهُ في قدِّيسيهفي المجامِعِ بَارِكُوا الله  يا إخوةُ، إنَّ القدِّيسينَ أَجمَعِين بالإيمانِ…

  • أحد العنصرة المقدّس

    الرسالة:(أعمال الرُّسل 1:2-11)لَمَّا حَلَّ يومُ الخَمسينَ، كانَ الرُّسُلُ كُلُّهُم مَعاً في مكانٍ واحد فَحَدَثَ بَغْتَةً صَوتٌ منَ السَّماءِ كَصَوتِ…

  • أحد الأعمى

      عبرة  اذا أردت أن تعرف نعمة الله عليك أغمض عينيك لتعرف قيمة النور والنظر.هذا ما يقوله المثل الشعبيأما المسيحية…

  • أحد السامرية

     إلى بئر يعقوب أتيتُ بجرّتي عساي أروي عطش جسدي الّذي ألهبته الأهواء، وإذ بنفسي تُشفى بعد أن نهلَت مياه الحياة الأبديّة من ينبوعك العذب…

  • شرح إنجيل أحد المخلّع

    شرح إنجيل أحد المخلّع (يوحنا ٥:١- ١٥): الإنجيل والرسالة - القنداق- البيت -…

  • أحد شفاء المخلّع

    الرسالة:(أعمال 9: 32- 42)في تلكَ الأيَّامِ، فيما كانَ بُطُرسُ يَطوفُ في جَميع الأماكِنِ، نَزَل أيضًا إلى القدِّيسينَ السَّاكِنينَ في لُدَّة، فوَجَدَ…

  • أحد حاملات الطيب
    2016-05-15

    الرسالة(أعمال 6: 1- 7)وَفِي تِلْكَ الأَيَّامِ إِذْ تَكَاثَرَ التَّلاَمِيذُ، حَدَثَ تَذَمُّرٌ مِنَ الْيُونَانِيِّينَ عَلَى الْعِبْرَانِيِّينَ أَنَّ…

  • أحد توما

    الرسالة (أعمال١٢:٥-٢٠)عظيمٌ هو ربنا وعظيمة قوتهسبحوا الربَّ فإنه صالح فصل من أعمال الرسل القدّيسين الأطهارفي تلك الأيام، جَرَتْ عَلَى أَيْدِي…